جهويات

أكادير .. عمود كهربائي أيل للسقوط يهدد سلامة المواطنين بالحي المحمدي

في مشهد خطير أعربت ساكنة ” الحي المحمدي ” بأكادير، عن إستيائها العارم إزاء لامبالات المكتب الوطني للكهرباء والسلطات المحلية ، حيال الخطر المحدق بها نتيجة وضعية إحدى الأعمدة الكهربائية الآيلة للسقوط  كما توضح الصورة أعلاه ، و الذي أصبح يشكل خطر يهدد سلامة حياة المارة . وما يزيد من خطورة الوضع حسب أراء المواطنين الوضعية المائلة للعمود الكهربائي . مما يجعله قابل للسقوط في أية لحظة .

وقد أكد مجموعة من السكان المجاورين للعمود الكهربائي المذكور، أن هذا الأخير بات يهدد ارواح المواطنين خاصة وأن الوضع يتزامن مع تقلبات الطقس وهبوب رياح قوية على المنطقة قد تساهم في سقوط العمود الكهربائي وهو الأمر الذي إن حدث لا قدر الله سيتسبب في كارثة غير محمودة العواقب .

كما حملت الساكنة المجاورة المتضررة المكتب الوطني للكهرباء مسؤولية الإهمال ونتائج تبعات الخطر المحدق بالمواطنين، معربة عن إستنكارها إزاء الأمر، علما أن المكتب ذاته لايمهل المواطن في إزالة العدادات الكهربائية أثناء التأخير عن أداء فواتير الكهرباء التي اضحت تشكل مصدر احتجاج المواطن المغربي بسبب إرتفاعها الصاروخي، غير أنه يتعامل بالمقابل بالتماطل ونهج سياسة النعامة أثناء اللحظات التي يكون فيها المواطن في موقع المتضرر والضحية .

ولنا عودة للموضوع ..

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى