وكالات

بعد زواج دام 12 شهراً.. ريكى مارتن يصدم جمهوره بإعلان انجاب طفلة من زوجه السورى

وكالات _

فى موقف صادم لقطاع كبير من جمهور الإسبانى ريكى مارتن أعلن النجم العالمى أنه أصبح أبا مع صديقه الرسام سورى الأصل، جوان يوسف لفتاة حملت اسم “لوسيا مارتن يوسف.“.

ونشر مارتن صورة للطفلة وعلق عليها: “يسعدنا أن نعلن أننا أصبحنا آباء لفتاة جميلة سميناها لوسيا مارتن يوسف.. هذا عيد ميلاد فريد وأجمل احتفال بعيد الميلاد فى حياتنا.. ونشعر بالامتنان لنتمكن من بدء العام 2019 بأفضل هدية يمكن أن نحصل عليها.. هبة الحياة، الأمر الذى أثار استياء العديد من متابعيه فى الوطن العربى”.

وبعد رفض العديد من متابعى النجم العالمى لما أعلنه مارتن، خرج جوان يوسف صديق ريكى مارتن وأعلن هو الأخر:”يسعدنا أن نعلن أننا أصبحنا أبوين لطفلة جميلة وصحية ، لوسيا مارتن يوسف، لقد كان وقتًا خاصًا لنا ولا يمكننا الانتظار لنرى أين سيأخذنا هذا الطفل النجم.. كل من إخوانها الجميل وأنا وريكي وقعوا في حب لوسيا، لتثار التساؤلات عن حجة هذه الطفلة الصغيرة إلى أم ترعاها بدلا من أن يقوم بهذا الأمر رجل.

وكان ريكى مارتن قد أعلن رسميا ارتباطه بالرسام السورى الأصل جوان يوسف فى عام 2016، بعد فترة طويلة من الشائعات بشأن ارتباطهما عاطفيا، حيث انفصل ريكى مارتن عن حبيبه السابق مدرب اليوجا كارلوس جونزاليز أبيلا وسط استياء واسع من متابعى النجم الإسبانى.

إعلان ريكى مارتن عن انجاب طفله من السورى جوان يوسف  أثار تساؤلات واسعة حول قانونية هذا الأمر ، والأثار المترتبة عليه خاصة فى ظل معارضة زواج المثليين فى الغالبية العظمى من مجتمعات العالم .

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى