رياضة

لماذا حل منير الحدادي بأكادير رفقة لاعبي الأسود !! +صور

حل لاعب نادي فانسيا الإسباني، منير الحدادي، بمدينة أكادير، مساء أمس الخميس، من أجل قضاء إجازته رفقة والده بأرض الوطن، والتقى خلال زيارته لعاصمة سوس بلاعبي المنتخب الوطني، منير الكجوي (المحمدي) وزهير فضال.

 

 

وتداول فايسبوكيون صورة يظهر فيها الحدادي ووالده إلى جانب فضال والمحمدي وبعض أصدقائهم، في إحدى شواطئ أكادير، وتساءل المغاربة عن سبب حلول جناح فالنسيا لدى لاعبي الأسود، وهل لذلك علاقة بقرب انضمامه إلى كوكبة هيرفي رونار، سيما أن زيارته للمغرب تأتي في وقت تقدمت فيه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بطلب إلى الفيفا من أجل السماح للمحمدي بالالتحاق بالمنتخب المغربي الأول.

 

 

ممنير الحدادي بأكادير رفقة
والده وفضال والمحمدي وبعض أصدقائهم

 

 

وكان المنتخب المغربي قد وجه دعوة في السابق إلى الحدادي من أجل حمل القميص الوطني، إلا أن اللاعب رفض وفضل الانضمام للمنتخب الإسباني حينما كان ديل بوسكي مديرا فنيا للاروخا.

 

 

وعنونت الصحافة المغربية في الأيام الأخيرة عن طلب الحدادي ود أسود الأطلس بعد فشل تجربته رفقة الماتادور، كما عمل الاتحاد المغربي لكرة القدم على الترحيب باللاعب من جديد، بيد أن قرار الاتحاد الدولي فيفا هو الذي سيحدد ما إذا كان بإمكان اللاعب الالتحاق بالأسود، أم أن مشاركاته رفقة المنتخب الإسباني ستبقى أبدية.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن منير الحدادي حاليا يلعب في نادي فالينسا على سبيل الإعارة، كون ناديه الأصلي هو برشلونة.

 

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى