اقتصاد

المغرب يجمع جميلات السويد بمراكش

timthumb (3)

من المرتقب أن تستقبل العاصمة المغربية الحمراء مراكش، مطلع الأسبوع القادم مجموعة من مشاهير عالم صناعة الترفيه والثقافة والموضة السويديين في إطرا حملة من الأنشطة الترويجية التي ينظمها المغرب لجلب سياح دول شمال أوروبا.

الزيارة والتي ستكون في الفترة ما بين 17 و20 فبراير ينظمها المكتب الوطني المغربي للسياحة، بشراكة مع المجلة السويدية “كونواسور” المختصة في عالم الترف.

وحسب عزيز المنيعي المدير الإقليمي للمكتب الوطني المغربي للسياحة، ببلدان شمال أوروبا وبحر البلطيق، فإن “هذه العملية تهدف إلى تعزيز سمعة المغرب كوجهة آمنة ومثالية لإقامة النجوم السويدية الكبرى، كما انها تعتبر واحدة من خطط إنعاش سوق السياحة بالمغرب”، مذكرا بالحضور اللافت للبطلة الأولمبية النرويجية “فيبيكا سكوفتيرود” في رواق معرض السياحة المغربي في معرض أوسلو الأخير .

ومن بين الشخصيات المدعوة، الفنانة والمغنية ومقدمة البرامج التلفزية الشهيرة في هذا البلد الاسكندنافي، شارلوت بيريلي، والشيف ليلى ليندهولم ماريانا جوانا، المشرفة على سلسلة من البرامج التلفزيونية المخصصة للطبخ، وكذا مصممة الأزياء لارس والين، المعروفة على الخصوص بتصميم أزياء مسابقتي ملكة جمال العالم و”الأوروفيزيون”، ومايكل بينديفيلد، الاسم المعروف في عالم الترفيه بأوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى