جهويات

عربات موحدة تدخل الفرح على قلوب تجار الخرف بأسفي

أسفي/ عبد الحليم الحيول

 في إطار مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية الموجهة للفئات محدودة الدخل التي تشكو من الهشاشة الاجتماعية ، كان موعد تجار المنتوجاتالخزفية بأسفي أمس الأربعاء مع دفعة من العربات الأنيقة و الموحدة.

 الحسين شينان عامل إقليم أسفي أشرف شخصيا على تسليم العربات لعدد من التجار بمنطقة باب الشعبة وسط هتافات بحياة الملك و فرحة غير مسبوقة عمت المستفيدين و المستفيدات الذين لم يخفوا ابتهاجهم ب ما أسموه ” الالتفاتة الإنسانيةللدولة رأفة بأوضاعهم الاجتماعية.

عملية تسليم العربات واكبتها تغطية إعلامية واسعة و جسدت المعنى الحقيقي للتضامن،غير أن صغر حجم العربات أثار إشكالية عدم قدرتها على استيعاب الكميات المعهود عرضها على الأرصفة من المنتوجات الخزفية التي تشتهر بها المدينة.

و أكد متحدثون من بين المستفيدين عن إسهام العملية في إضفاء رونق على الفضاء العام لباب الشعبة في أفق تأهيله بوصفه معرضا دائما للصناعات الخزفية لأداء أدواره التجارية و السياحية على أكمل وجه،داعين إلى تكرار مثل هذه المبادرات لتحسين وجه المدينة و دعم الفئات التي تستحق الدعم و القطع،حسب أقوالهم ، مع ماض شهد تهافت فئات من غير المستحقين على برامج و مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم أسفي،.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى