مجتمع

تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في ترويج المخدرات الصلبة والأقراص المخدرة بالمحمدية

1456080817

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني بأن فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن المحمدية تمكنت، يومي 19و20 فبراير الجاري، من تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في ترويج المخدرات الصلبة والأقراص المخدرة،حيث أوقفت تسعة مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين 19 و24 سنة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة أنه جرى توقيف المزود الرئيسي لأفراد هذه العصابة الإجرامية بالمواد المخدرة، والمبحوث عنه من أجل السرقة، رفقة ثلاثة من شركائه بحي القصبة، فيما مكنت التحريات الميدانية من توقيف بقية المشتبه فيهم بإحدى المحطات التابعة لسوق ممتاز بمدينة المحمدية.

وأضاف المصدر ذاته أن عمليات التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن في حق المشتبه فيهم مكنت من حجز عشرة جرعات من مخدر الكوكايين، و 12 كبسولة من مخدر “إم دي أمفيتامين” وكذا 44 قرصا مهلوسا من نوع “إيكستازي” كلها معدة للترويج، بالإضافة إلى سيارتين خفيفتين.

وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما لازالت التحريات جارية لتوقيف باقي المتورطين في النشاط الإجرامي لهذه العصابة الإجرامية.

ويندرج تفكيك هذه الشبكة الإجرامية ، يؤكد البلاغ ، في إطار المجهودات المستمرة الرامية إلى محاربة كل أشكال الجريمة، خاصة جلب وترويج المواد المخدرة والمهلوسة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى