حوادث

تهديدات بتفجير قنينات للغاز في محاولة للانتحار بسيدي سليمان

عبد الحليم الحيول/حقائق24

ليلة هتشكوكية تلك التي عاشها أمس ساكنة حي الكرون بمدينة سيدي سليمان إثر قيام شاب بالتهديد بالانتحار مستعملا أربع قنينات لغاز البوتان.
و زرع الشاب، الذي أفادت مصادر حقائق 24 أنهه يعاني من اختلالات عقلية، الرعب في ساكنة الحي، خصوصا بعد أن شرع في تفجير القنينات داخل منزل والديه ليسمع دوي الانفجار على مسافة بعيدة أثارت ساكنة الأحياء المجاورة، و استدعت تدخل رجال الوقاية المدينة و عناصر الشرطة.
و تبعا لإفادة المصادر فإن الشاب، حصل على القنينات الأربع من أحد المحلات التجارية الواقعة أسفل منزل والديه، و ظل يهدد بتفجيرها، دون أن تنفع توسلات الجيران في دفعه إلى تغيير رأيه، حيث شرع بالفعل في التفجير ثم بادر إلى تسلق سياج حديدي يحف إحدى نوافذ شقة جيرانه مهددا بالتردي من الطابق الثاني .
و أضافت نفس المصادر أن محاولات عناصر الوقاية المدنية التدخل لإنقاذ الشاب من خطورة الوضع الذي كان عليه و هو يتسلق نافذة الجيران أتت بنتائج عكسية،حيث ازداد الشاب تعنتا و دخل في حالة هستيرية جعلت عناصر الوقاية المدينة تتراجع مكتفية بمحاورته دون أن تحاول الوصول إلى مكانه.

هذا و أسفرت محاولات تهدئة ثائرة الشاب المعروف في الحي بانطوائيته،وفقا للمصادر، عن إصابته بالتعب بعد مضي أزيد من ساعتين قضاهما متمسكا بسياج نافذة الجيران في وضع يهدد سلامته الجسدية، فما كان منه سوى أن استسلم لنداءات أصدقائه و معارفه و عدد من أفراد عائلته. و قد تم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي بسيدي سليمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى