سياسة

عثمان الشقوري منسقا للأحرار بأسفي

عبد الحليم الحيول/حقائق24
حسم عزيز أخنوش أمس في أمر المنسق الإقليمي لحزب الأحرار بأسفي،و عين ذ.عثمان الشقوري منسقا إقليميا للحزب خلفا للدكتور نور الدين الزيدي.
وحمل أخنوش مسؤولية الإشراف على تدبير النشاط الحزبي لاتحادية الأحرار بأسفي لعثمان الشقوري بعد أن راجت العديد من الإنباء عن تعيينه لمقاول معروف بالمدينة تلاحقه شبهة التورط في دس مخدرات و حبوب هلوسة للإيقاع بأحد أشهر المدونين بالمدينة.
القضية يتابعها الرأي العام المحلي باهتمام كبير بالنظر إلى حجم الأسماء المتورطة فيها بغية إخراس صوت “عبد المجيد السوفري” الناشط الفيسبوكي الذي قضى زهاء شهرين رهن الاعتقال قبل أن تتبين براءته من حيازة المخدرات و أقراص الهلوسة التي تم دسها له في سطل للحلوى سلمته له فتاة تعرف عليها على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك”.
و بهذا التعيين للأستاذ عثمان الشقوري تكون دار الأحرار بأسفي قد عملت بمنطق المثل القائل” الباب اللي يجيك منو الريح سدو و استريح”.
هذا مع العلم أن حزب أخنوش بإقليم أسفي لم ينجح في استقطاب أسماء وازنة و اكتفى بضم أعضاء من حزب الاستقلال خاصة من العنصر النسوي،بعد أن رفض الملياردير الاستقلالي عبد المجيد موليم الالتحاق بالحزب معتذرا لأخنوش عن ذلك بالنظر إلى الارتباطات التنظيمية التي ما تزال تربطه بالاستقلال رغم تقديم استقالته من المجلس الجماعي لأسفي منذ أزيد من سنتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى