رياضة

سلا..جماعة عامر تحتفي بصعود فريقها الكروي

عبد الحليم الحيول/حقائق24

مزهوة بصعود فريقها إلى القسم الأول الممتاز بعصبة الغرب احتفلت فعاليات رياضية و جمعوية بجماعة عامر مساء أمس في أجواء طبعها الاعتراف لقدماء الفريق بالتضحيات التي بذلوها منذ تأسيسه قبل حوالي 10 سنوات.

تميز الحفل الذي نظمته جماعة عامر بسلا لفائدة لاعبي فريق الجمعية الرياضية للجماعة الواقعة بتراب إقليم سلا، بحضور مستشاري مجلس عامر و ممثلي العديد من جمعيات المجتمع المدني بسلا و القنيطرة و بوقنادل و سيدي يحيا الغرب و الصخيرات، و تم خلال فعالياته تقديم العديد من الجوائز التقديرية لنخبة مختارة من المنتسبين للحقل الرياضي بالمنطقة.

و حظي لاعبو فريق الجمعية الرياضية ببذل رياضية قدمها إليهم امحمد كربوب رئيس جماعة عامر بحضور حكيم دومو رئيس عصبة الغرب لكرة القدم، كما حظي علال سلاك مدرب الفريق بالتكريم إلى جانب الأب المؤسس ” آبا حدو” الذي أعطى للفريق بنكران ذات سنوات طويلة من عمره و من تجربته الرياضية.

و لم تخرج المرأة خالية الوفاض من هذا الحفل الذي جاء من أجل تشجيع شباب المنطقة على ممارسة الرياضة، حيث تم تكريم المرأة من خلال ممرضة الفريق وسط تصفيقات الحضور الذي أجمع على أهمية الدور الذي تقوم به هذه الممرضة خدمة الرياضة المحلية، في غياب إمكانيات كبرى للنهوض بدور أشمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى