جهويات

زوجها يداوم الليل في العمل و هي تداوم الليل بين أحضان عشيقها بمراكش

تمكنت  عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بآسني، في الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين 18 يوليوز الجاري، من إيقاف سيدة متزوجة وعشيقها متلبسين بالخيانة الزوجية بالقرب من دوار “وزيلن” بجماعة وزكيتة.

وحسب مصادر محلية، فالفضيحة إبتدأت بدوار “تيولي” التابع لجماعة مولاي ابراهيم، حيث تقطن السيدة المتزوجة التي إعتادت أن تستقبل عشيقها بمنزل الزوجية، بحجة أنه زوج أختها يقوم بزيارتها للإظمئنان عليها، في غياب زوجها الذي يعمل كمياوم بمدينة مراكش.

وأكدت نفس المصادر، أن الزيارات المتكررة للعشيق الذي يعمل كسائق شاحنة، في الأوقات التي يغيب فيها زوج السيدة دفعت العديد من ساكنة الدوار للشك حول العلاقة المشبوهة، خصوصا و أن الأول يقصد بمنزل الزوجية في الساعات المتأخرة من الليل.

وأفاد المصدر ذاته، أن مجموعة من ساكنة دوار “تيولي” التابع لجماعة مولاي ابراهيم، بمعية شبابها قاموا برصد تحركات الزوجة و عشيقها ليلة أمس الأحد 17 يوليوز الجاري، حيث تم إخبار عناصر الدرك الملكي التابع للمركز الترابي بدائرة آسني، حيث تم إشعار هاذين الأخيرين بالأمر عن طريق مجهول ما دفعهما إلى الفرار من المكان المذكور، فيما تمت ملاحقتهما من طرف شباب المنطقة وعناصر من الدرك الملكي، وإيقافهما بدوار “وزيلن” بجماعة وزكيتة، ليتم إعتقالهما بعد حاجر نصبه شبان الدوار المذكور في حدود الساعات الأولى من صباح يومه الإثنين 18 يوليوز الجاري.

المصدر ذاته، أكد أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لآسني، قامت بإقتياد الزوجة وعشيقها إلى المركز الترابي من أجل الإستماع إليهما في محضر رسمي، إلى حين إحالتهما على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بمراكش.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى