ثقافة وفن

دنيا بطمة تنعث الإذاعي “مومو” بمصاص الدماء

حقائق24/ القسم الفني 

  لم تستسغ الفنانة المغربية دنيا باطمة انتقادات الإذاعي بوصفيحة الملقب بـموموو ردت عليه بخشونتها اللفظية المعهودة،ناعثة إياه بـ مصاص الدماء” بعد أن وصف خرجاتها الاعلامية بـ” المسلسل الدائم الذي لا ينتهي”.

 و قال “مومو” في حلقة برنامجه الإذاعي “مومو مورنينغ شو” من بعد مسلسل الغاوي جا مسلسل عويطة ، في إشارة منه الى الخلافات التي عاشها الأخوان الغاوي و بلغت حد التراشق الإعلامي بالتهم و عاشها أيضا البطل العالمي سعيد عويطة مع والده و نقل الإعلام تفاصيلها، و أضافمومو” في ما يبدو استهدافا لدنيا بطمة،قوله وكاين واحد المسلسل دائما عايشينو من شحال هذي ديال دنيا بطمة” و ختم كلامه معلقا” هذاك عمرو ما غايتقادا.

 دنيا بطمة تصدت لتصريح بوصفيحة بقوة و كتبت في مقام الرد على كلامه”حياتهك كلها غتبقى مومو وكترضع صبعك، باقي ما نسيتي مسلسل سامحيني ديالك وهو البوسان فالزنقة في مجتمع مغربي. وفيلمي الجديد مغيعجبكش والبطل هو أنت“. و تابعت في تدوينة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرامنسيت راك مولف تمثل كومبارس باراكا من الدقان حيت مغنحلش ليك الباب، وايلا حليت وجا مسدو، قولو باطمةكتجبد شي فومبير“.

  و معلوم أن علاقة “مومو” و دنيا مطبوعة بالتوثر منذ أن رفضت سليلة العائلة الغيوانية الاستجابة لرغبة الإذاعي المثير للجدل في استضافتها خلال إحدى حلقات برنامجه.

 

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى