المرأة

كيف تصبحين أكثر ثراءً؟

504x362.jpg

ثراء

المادة أو المال عنصر هام، وفعال لتحقيق جميع متطلبات الحياة والوصول إلى السعادة، ومن يدعي أنّ المال ليس كل شيء فهو يعزي نفسه لا أكثر، فقد أشار العديد من العلماء ومدربو التنمية البشرية والمهارات الذاتية إلى أنّ السبب الرئيسي في تعثر حياة الناس المادية وعدم سعيهم الجاد؛ للحصول على المادة هو وجود أفكار سلبية لديهم تجاه المال، فهم يرددون دومًا أنّ المال ليس كل شيء، ويشعرون بأنهم لا يستحقون الوفرة المالية، وأنّ الأغنياء في الغالب لصوص… وغيرها من الأفكار المعيقة.

1. فكري في شخص تعتقدين أنه يعاني ماديًّا وتخيليه ثريًّا وناجحًا.

2. فكري في شخص تعتقدين أنه بحال جيدة، وتخيليه أكثر ثراءً ونجاحًا.

3. كرري الخطوات 1، 2 مع المزيد من الأشخاص إلى أن تشعري بنقاء معتقداتك دون ألم أو استياء.

4. تخيلي ما سيكون العالم عليه إن لم يكن هناك فقر، وكان كل شخص يمتلك أكثر مما يكفي ليعيش الحياة طبقًا لشروطه الخاصة. ما الذي تشعرين به عندما تعيشين في هذا العالم؟ ما الذي تشعرين به بالنسبة لنفسك؟

5. فكري بما يدعم مشاعر الوفرة لديك، فكري بأنه كلما كان الناس يبيعون ويشترون الأشياء فيما بينهم زاد وجود المال. والمال هو وقود آلة العالم، ولم يكن هناك تدفق لمال من خلال هذه الآلية، كما هو موجود الآن. فعلى سبيل المثال ونحن نعيش في عالم يتم الحصول على الكثير من المال فيه من خلال الحاسوب _ورقائق الحاسوب تصنع من الرمال_ تخيلي المال كما الرمال وفير. كلما كررت هذا التمرين، زاد تأثيره عليك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى