مجتمع

الجديدة.. تفكيك شبكة إجرامية اقترف افرادها سرقات موصوفة تحت التهديد بالسلاح الأبيض

1456246402

تمكنت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، أمس الثلاثاء، من تفكيك شبكة إجرامية تنشط في اقتراف السرقات الموصوفة، والسرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، حسب ما اوردته “و م ع”، أنه جرى توقيف اثنين من المشتبه فيهم بمنطقة الرحمة بضواحي مدينة الدار البيضاء، وهما من ذوي السوابق القضائية العديدة، ومبحوث عنهما على الصعيد الوطني بموجب عدة مذكرات بحث، للاشتباه في تورطهما في عمليات سرقة من داخل المنازل والمحلات التجارية وسرقة السيارات.

وأضاف البلاغ أن التحريات الأمنية أوضحت أن المشتبه فيهما ارتكبا عمليتي سرقة في الساعات الأولى من صباح أمس بمنطقة الرحمة، استهدفت محلا للبقالة ومقهى، حيث تم استرجاع المسروقات وهي عبارة عن مواد غذائية وأجهزة معلوماتية، وتجهيزات منزلية، كما تم العثور بحوزتهما على سيارتين مسروقتين، وحوالي 120 لترا من الغازوال، فضلا عن عدة أسلحة بيضاء من بينها سيفان من الحجم الكبير.

وأشار إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات لتوقيف باقي المشتبه فيهم المحتملين، وتحديد الارتباطات المفترضة لهذه الشبكة مع شبكات إجرامية أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى