حوادثوطنية

جريمتين في يوم واحد بطنجة : مدمن على القرقوبي والسلسيون يقتل شقيقه حرقا وقاصر يقتل جاره بآلة حادة

wafat 7

حقائق24- متابعة

اقدم شاب يبلغ من العمر 16 سنة يوم أمس الأربعاء على اقتراف جريمة قتل بشعة باستخدام آلة حادة في حق أحد أقرانه وضربه بها عند منزلهما الكائن بأحد أحياء منطقة “العوامة” بمقاطعة بني مكادة بطنجة.
وذكرت مصادر محلية أن الجاني يبلغ من العمر 16 سنة كان قد قد دخل في نزاع “تافه” مع الضحية (17 سنة قيد حياته)، قبل أن يتطور إلى اشتباك بين الاثنين، لجأ القاتل إلى حسمه بواسطة آلة حادة وجهها لقلب الضحية أنهت حياته.
ومباشرة بعد سقوط الضحية لاذ الجاني بالفرار إلى وجهة مجهولة.
المصدر نفسه أكد أنه بعد التحقيقات والبحث والتحري عن المتهم تم ضبطه في فترة زمنية وجيزة بحكم علاقة جوار مع ضحيته بحي “زويتنة” (العوامة)، وتمت إحالته على عناصر الشرطة القضائية للتحقيق قبل إحالته على العدالة..
وعصر نفس يوم أمس الأربعاء اهتز حي بئر الشعيري بمدينة طنجة على وقع جريمة ثانية مروعة تهز النفوس بطلها شاب أقدم على قتل شقيقه الأكبر بعد أن أضرم النار في جسده.
وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الجاني البالغ من العمر 19 عاما، كان تحت تأثير القرقوبي والسلسيون، ودخل في نقاش مع شقيقه الضحية البالغ من العمر 20 عاما بسبب انزعاج هذا الأخير من إدمانه للمخدرات، ليقوم الجاني في لحظة غضب بسكب “الدوليو” على شقيقه وإضرام النار في جسده، ليسقط الضحية أرضا جثة هامدة بعد أن تفحمت بالكامل.
وفور وقوع الجريمة انتقلت مختلف العناصر الأمنية إلى مسرح الجريمة أقدمت على اعتقال الجاني وأخذته إلى مستشفى محمد الخامس من أجل تلقي العلاجات الضرورية بعد أن أصيب بحروق على مستوى اليدين خلال محاولته إنقاذ شقيقه، قبل أن يتم اقتياده للتحقيق معه حيث تم وضع تحت تدابير الحراسة النظرية بإشراف من النيابة العامة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى