جهويات

التجار الأحرار يلتئمون بأكادير

حقائق24/ أكادير 

يتواصل الإعداد على قدم و ساق بمدينة أكادير لاحتضان النسخة الأولى من المنتدى الجهوي للتاجر التي سيشهد فعالياتها  المدرج الكبير لغرفة التجارة و الصناعة بعاصمة سوس زوال غد الاثنين.

 ومن المرتقب أن يتطارح المشاركون في هذا المنتدى المنظم من طرف التمثيلية الجهوية للمنظمة الوطنية للتجار الأحرار بجهة سوس ماسة، عددا من القضايا و الانشغالات المهنية سواء تلك التي تستبد باهتمام التاجر الصغيرو المتوسط أو تلك التي لها صلة مباشرة بالمستهلك.

كما يسلط المنتدى المنظم تحت شعار”الارتقاء بالتاجر مدخل لتحقيق التنمية” أضواء كاشفة على واقع التجارة و رهاناتها المستقبلية مسترشدا في ذلك بالقوانين و الأنظمة الجاري بها العمل.

و لهذه الغابة استدعى المنتدى مجموعة من الأطر من المرتقب أن تتناول المواضيع التالية:” التزامات التاجر تجاه المستهلك حسب قانون حماية المستهلك” لـ ذ. عمر ولياضي رئيس الجمعية المغربية لحماية و توجيه المستهلك،و”علاقة الأبناك بالتاجر الصغير و المتوسط” للخبير المالي ذ.علي مجدي، فيما سيتناول ذ. أحمد صوح رئيس المكتب التنفيذي للهيئة المنظمة موضوع “تجارة اليوم والرهانات المستقبلية” و  يقدم ذ.حسن مفسح محام بهيئة أكاديرقراءة في عقدي الكراء التجاري و تسيير الأصل التجاري“.

هذا و سيتولى ذ. يحيى زكرياء رئيس المكتب الجهوي للمنظمة الوطنية للتجار الأحرار، تسيير فعاليات هذا المنتدى الذي يسعى إلى خلق تقليد سنوي يتعاطى مع الشأن التجاري من منظور جديد.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى