مجتمع

إنزكان .. لصوص يبتكرون حيلة ماكرة لسرقة المارة

حقائق24 / إنزكان

أبدا لصوص بانزكان ، طرقا يعتبرونها ناجعة في سلب ممتلكات الغير دون إحداث ضجة قد تلفت الانتباه، حيث يتربصون بضحاياهم من ركاب حافلة النقل  و سيارات الأجرة ، أمام محطة الوقود “سيدي فارس” بمنطقة تاسيلا الدشيرة الجهادية التابعة ترابيا لعمالة إنزكان أيت ملول .

وأكد شهود عيان أن لصا قام زوال اليوم الأربعاء بسرقة محفظة امرأة كانت  في انتظار وسيلة نقل ،  وأضاف ذات الشهود أن هذا اللص قام بسرقة محفظة المرأة بشكل عنيف الا أن مقاومتها وصراخها لم تكن كافية لتجعل هذا المجرم يكف عن تحقيق مبتغاه . ورغم تدخل المارة ومحاولتهم اللحاق باللص ، الى إن خطته أثارت ذهولهم بعد هروبه عبر مجرى واد على قارعة الطريق ، كما توضح الصورة أعلاه ، والذي أصبح مرتعا للصوص.

و أكد مجموعة من العاملين بالحي الصناعي تاسيلا ل”حقائق24″ أن هذه السرقة تنضاف إلى سلسلة أخرى مماثلة وبنفس الطريقة . وأن الضحايا عديدون، منهم من يتحمل المشاق و يكلف نفسه عناء الإجراءات الأمنية وآخرون يفضلون العودة إلى ديارهم..

يذكر أن حقيبة المرأة كان بداخلها مبلغا يقدر 1000درهم ، وقد خلفت هذه الحادثة أثرا نفسيا عميقا لذى المرأة التي أصيبت بما يشبه الصدمة اثر هذا الفعل المشين .

وبالرغم من مجهودات المصالح الامنية للحد من السرقة و اعتراض سبيل المارة، غير أن الوضع لازال في تنامي ويحتاج الى وضح استراتيجية اخرى ناجعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى