جهويات

أكادير :بالصور تعزيز حظيرة سيارات ولاية الأمن بأسطول جديد بمواصفات حديثة

IMG-20160810-WA0010-740x330

أشرف والي أمن أكادير بالنيابة، امس الثلاثاء 09 غشت، على عملية تسليم 22 سيارة جديدة لرؤساء مختلف دوائر الشرطة بأكادير وباقي المدن التابعة لولاية الأمن، حيث استفادت كل من ولاية أمن أكادير ، منطقة أمن إنزكان، منطقة تارودانت ومفوضية أيت ملول، المناطق الأمنية لتزنيت، سيدي أفني وبيوكرى، ومفوضيات الميناء، تيكيوين وأولاد تايمة.

IMG-20160810-WA0007

وتندرج هذه العملية في إطار سعي المديرية العامة للأمن الوطني إلى تعزيز حظيرة سيارات ولاية الأمن بأسطول جديد يتوفر على مواصفات عالية كفيل بتمكين مصالح الأمن من أداء مهامها في ظروف جيدة، كما من شأنه المساعدة على تحقيق النجاعة والفعالية في التدخلات الأمنية.

IMG-20160810-WA0008

وقد حرصت المديرية العامة على إعطاء الأولوية لدوائر الشرطة، بالنظر إلى الدور الذي تلعبه هذه البنيات الأمنية، باعتبارها الأقرب من المواطن والمخاطب الأول في كل ما يتعلق بالخدمات الأمنية اليومية.

هذا، وسطرت المديرية العامة مجموعة من المشاريع المستقبلية التي تهدف إلى تطوير وتحديث البنيات التحتية للمرافق الامنية على صعيد ولاية امن اكادير، حيث من المرتقب أن تعطى قريبا انطلاقة أشغال تهيئة وتمديد مقر ولاية أمن اكادير، بناء مقر مفوضية الشرطة بأيت ملول، تشييد مقر دائرة أمنية بالحي المحمدي، وبناء مقر مفوضية للشرطة بأنزا العليا.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى