جهويات

مضرم النار في جسده بمحكمة أكادير يحال على الوكيل العام للملك

 

حقائق24

أحالت الشرطة القضائية يوم الأربعاء 2 مارس 2016 على انظار الوكيل العام باستئنافية أكادير شخص كان قد اضرم النار في نفسه بمكتب وكيل الملك باتدائية أكادير في يوم 11 فبراير الماضي.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الوكيل العام قضى بعدم الإختصاص في هذه القضية مما دفع بالشرطة القضائية لإعادة احالته على النيابة العامة بابتدائية أكادير، والتي قضى وكيل الملك بها بمتابعة الشخص المعني في حالة سراح في انتظار محاكمته بتهمة إضرام النار والتهديد.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الحالة الصحية للمعني بهذه القضية جد متدهور بعد أن قضى أزيد من 22 يوما بجناح الحروق بمستشفى الحسن الثاني.

وتعود فصول القضية، حين عمد المتهم ، الذي يشتغل بائعا متجولا، الى رفع دعوى قضائية ضد حارس ليلي أقدم على تكسير عربته، التي هي مصدر رزقه، غير أن القضاء قرر في آخر المطاف حفظ الملف، الشيء الذي لم يستسغه المواطن فأقدم على إضرام النار في نفسه أمام ذهول عدد من المواطنين ووكيل الملك نفسه.

وأوضحت المصادر، أن المواطن، وبعد أن ضاق ذرعا، اقتحم مكتب وكيل الملك، وصب على نفسه مادة سريعة الإشتعال (البنزين) قبل أن يشعل النار فأصابت أجزاء كثيرة من جسده، وظل يصرخ قبل أن يسقط أرضا بسبب اصابته بحروق من الدرجة الثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى