جهويات

رئيس جمعية رياضية يدخل في إضراب عن الطعام أمام مقر جماعة أولاد تايمة

دخل عبد العالي ابنوفان رئيس جمعية نادي أسود هوارة لكرة القدم في إضراب عن الطعام ابتداء من الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين 6 يناير الجاري أمام مقر جماعة أولاد تايمة وذلك احتجاجا على حرمانه جمعيته من الاستفادة من ملاعب القرب بالمدينة.
وكان عبد العالي ابنوفان قد خاض اعتصاما أمام مقر جماعة أولاد تايمة يوم الخميس الماضي قبل أن يتدخل رئيس المجلس الجماعي والسلطات المحلية وإقناعه بإنهاء الاعتصام بعدما تلقى وعودا باستغلال ملعب القرب بحي الكرسي بصفة مؤقتة إلى حين إجراء القرعة المتعلقة بالجمعيات التي تقدمت بطلب استغلال خدمات ملاعب القرب.
وجاءت هذه الخطوة حسب تصريحات رئيس جمعية نادي أسود هوارة وذلك بعدما تراجعت مصالح جماعة أولاد تايمة عن الاتفاق السالف الذكر بعدما فوجئ بمنعه من جديد من استغلال الملعب يوم الأحد الماضي الأمر الذي دفعه إلى خوض إضراب عن الطعام للمطالبة بحقه في الاستفادة من ملاعب القرب، مشيرا أنه لا يريد أي دعم مادي أو منح أو دعم لوجستيكي وأن جمعيته ليس لها أي انتماء سياسي.
وكان مكتب الشؤون الرياضية بجماعة أولاد تايمة قد أعلن في وقت متأخر من ليلة يوم أمس الأحد عن أجراء عملية القرعة زوال اليوم الإثنين للحسم في الطلبات التي تقدمت بها الجمعيات والفرق للاستفادة من خدمات ملعب القرب العيون بحي الكرسي.
إدريس لكبيش

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى