جهويات

غدا ببلدية أگادير.. رفاق ياسر الخلفي ينظمون أضخم حفل لتتويج الصحفيين الشباب

حقائق24/ أكادير 

ستحتضن قاعة ابراهيم الراضي ببلدية أگادير يوم غد السبت 23 مارس ابتداء من الساعة السادسة والنصف مساء، حفلا ضخما لتتويج الصحفيين الشباب بالجوائز الخمس التي يتنافس عليها 85 صحفيا يمثلون 52 مؤسسة إعلامية، علاوة على تكريم وجوه إعلامية بارزة بحضور عدد كبير من الشخصيات المعروفة والوازنة من مختلف المجالات.

وتمتد فعاليات الجائزة الوطنية للصحفيين الشباب في دورتها الثانية على مدى ثلاثة أيام ( 21 – 22 – 23 مارس 2019) بمدينة أكادير.

حيث شهد اليوم الثاني من هذه التظاهرة تنظيم لقاء مفتوح مع نائب عميد كلية الآداب والعلوم الانسانية محمد ناجي رفقة مدير الدورة الثانية للجائزة الإعلامي محجوب بنسعلي حول “تجربته في إعداد وتقديم برنامج فين غادي بيا” بشراكة مع كلية الآداب والعلوم الإنسانية بأكادير. وذلك بعد نجاح الدورة التكوينية التي افتتحت بها فعاليات هذه التظاهرة حول “صحافة الموبايل” بمعهد الصحافة وتكنولوجيا الإعلام، وأطرها الخبير في الإعلام الجديد ووسائل التواصل الاجتماعي يوسف حمداوي.

جدير بالذكر أن الجائزة الوطنية للصحفيين الشباب تنظمها رابطة نبراس الشباب للثقافة والإعلام بشراكة مع وزارة الثقافة والاتصال- قطاع الاتصال، والمجلس الجماعي لأكادير، بالإضافة إلى مؤسسات وهيئات داعمة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى