هذه هي الطريقة الصحيحة لإرسال رسالة للرقم 1212 الخاص ببطاقة رميد - حقائق 24

هذه هي الطريقة الصحيحة لإرسال رسالة للرقم 1212 الخاص ببطاقة رميد

آخر تحديث : الإثنين 30 مارس 2020 - 9:36 مساءً

دعت وزرة الاقتصاد والمالية وإصلاح الغدارة رب الأسرة الذي يستفيد من خدمة « راميد » إرسال رقم بطاقة « راميد » الخاصة به، بشكل شخصي، عن طريق رسالة قصيرة من هاتفه المحمول إلى 1212.

وستُقبل بطاقات « راميد » التي كانت صالحة في 31 دجنبر 2019، ويمكن الإدلاء بالتصريحات ابتداءً من الاثنين 30 مارس، على أن تُوزع المساعدات تدريجيًا ابتداء من الاثنين 6 أبريل 2020.
وكشفت الوزارة، في فيديو ترويجي لهذه المبادرة، أن رب الاسرة المعني بالعملية سيتلقى رسالة تفيده قبول طلبه، وذلك بعد التأكد من معلوماته، مشيرة  إلى أن أي طلب من شخص آخر لم يقبل.
وانطلقت هذه العلمية اليوم، لكن هناك من المستفيدين من يتلقى رساله تفيد أن  الرقم غير صالح، وذلك لكون المعني بالأمر أسل رقم التغطية الصحية متضمنا فراغا بين الأرقام وتوضح الصورة التالية الطريقة الصحيحة لإسال الرقم.
وأوضحت الوزارة أن رب الاسرة سيتوصل برسالة على نفس الرقم الذي أرسل منه رسالته الأولى برقم سري يبين طريقة توصله بالمبلغ المالي المخصص له، مسجلة أن الادارة ستظل في تواصل معه إلى أن يقوم بعملية السحب، سواء من خلال  أي شباك أتوماتكي لأي بنك عن طريق الرقم السري، أو ستطلب منه التوجه إلى أي وكالة أداء قريبة منه، وفي هذه الحالة يتوجب عليه الإدلاء بالبطاقة الوطنية .
2020-03-30 2020-03-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24