جهوياتسياسة

التجمع الوطني للأحرار بأكادير يشتكي بلطجة أنصار حزب الأصالة و المعاصرة

حقائق24

 

دكرت مصادر اعلامية محلية أن  مواجهات عنيفة اندلعت اليوم بين أنصار حزبي الأصالة والمعاصرة، والتجمع الوطني للأحرار بالقرب من مقر جماعة التامري التابعة لدائرة الانتخابية أكادير ادوتنان .

المواجهات و حسب المصدر الاعلامي دائما  تسببت في تسجيل إصابات في صفوف أنصار حزبي الجرار والحمامة، قبل أن تتدخل السلطات المحلية لتفريق اشتباكات كادت أن تؤدي إلى ما لا يحمد عقباه بعد توثر الأجواء بين الطرفين.

 

وأشارت نفس المصادر أن الحملة الانتخابية تشهد أجواء غير عادية بهذه الجماعة التي يراهن حزب العدالة والتنمية بدوره على الفوز بأصوات الناخبين لدعم مرشحه للفوز بمقعد إقليم أكادير إداوتنان.

وفي اتصال هاتفي ل “حقائق24” بوكيل لائحة التجمع الوطني للأحرار  المسعودي عبد الله أكد أن الحملة الانتخابية لحزب الحمامة بالدائرة الانتخابية  كانت ملتزمة بالنزاهة و شفافية في التعامل مع المواطنين و بخصوص المناوشات التي وقعت زوال اليوم الاتنين بجماعة تامري اكد ذات المتحدث بأن شرارات الأولى لإندلاع هده المواجهات كان من ورائها عدد من القاصرين الموالين لحزب الأصالة و المعاصرة و ختم كلامه بأن الحزب لم يقم بأي رد فعل عنيق اتجاههم بل توارينا عن الانظار و تحاشينا مواجهتهم حفاظا و احتراما للإخلاق السياسية برغم من أنهم استفزو انصار الحزب و قامو بتكسير زجاج خلفي لسيارة تابعة لمناضل بالحزب .

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى