رياضة

سايس قريب من حمل قميص الوداد الرياضي

منذ أن علم مدرب المنتخب الوطني المغربي والمدير الفني، وليد الركراكي، بعدم تسجيل عميد المنتخب المغربي، رومان سايس، في قائمة فريق السد القطري، حرص وليد الركراكي على التواصل بشكل دائم مع سايس.

يأتي هذا التطور في سياق اقتراب انطلاق دوري نجوم قطر واقتراب بدء كأس الأمم الأفريقية في ساحل العاج المقررة مطلع العام المقبل.

الركراكي طلب من سايس وفق “المغرب سبورت”، البحث عن حل سريع قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتجنب البقاء خارج التنافسية حتى شهر يناير المقبل، حيث ستنطلق منافسات كأس أمم إفريقيا.

ومع ذلك، يواجه سايس صعوبة في العثور على عروض جديدة في الوقت الحالي بسبب اقتراب نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

الركراكي يعول كثيرًا على سايس كعميد للمنتخب المغربي، ولكن بقاءه في السد القطري قد يمنع المنتخب المغربي من الاستفادة من خدماته في هذا الحدث المهم.

 

وقد نصحه الركراكي بالنظر في الانضمام إلى أحد الأندية المشاركة في البطولة المحلية على سبيل الإعارة، إذا لم يجد فريقًا جديدًا، حتى يبقى في تنافسية جيدة ويحافظ على لياقته البدنية.

 

من جهته، يعد نادي الوداد الرياضي واحدًا من الخيارات الممكنة لسايس لحل مشكلته، حيث يبحث النادي عن مدافع جيد خاصة وأنه يشارك في بطولات قارية كبيرة، مثل دوري أبطال إفريقيا والسوبر الأفريقي، وهذا سيسمح لسايس بالعودة إلى مستوى تنافسي عال.

 

يجدر بالذكر أن الاتحاد القطري لكرة القدم رفض تسجيل سايس في قائمة السد القطري، بسبب استيفاء النادي القطري للحد الأقصى لعدد اللاعبين الأجانب.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى