سياسة

تكوين النساء في التواصل الإيجابي وتدبير الأزمات بجهة بني ملال خنيفرة

الشرقي توهامي/ بني ملال

نظمت منظمة المرأة التجمعية بجهة بني ملال خنيفرة دورة تكوينية في التواصل الإيجابي وتدبير الأزمات مثال جائحة كورونا كوفيد 19، مساء يوم الثلاثاء 23يونيو2020 عبر تقنية التواصل الاجتماعي عن بعد.

 الرئيسة الجهوية لمنظمة المرأة التجمعية بجهة بني ملال خنيفرة افتتحت هذه الدورة التكوينية بكلمة ترحيبية موضحة الهدف الأساسي والمحوري من هذه الندوة.

 جهتها اطرت مديرة مركز LPRH،الندوة من خلال مداخلتها مؤكدة على  أن المرأة كانت قوية خلال هذه الظروف الاستثنائية حيث عملت بكل ما في وسعها من أجل التواصل الايجابي مع ذواتهن،وأسرهن، في محيط العمل و كذلك في الميدان السياسي ،بالإضافة إلى وسائل التواصل التي تعتمدها من أجل إنجاح مثل هذه الأزمات الغير المعتادة كيفية استغلال أزمة وباء كوفيد 19من أجل التغيير الإيجابي للشخصية.

و تخللت الدورة التكوينية تفاعلا قويا ونقاشا غنيا من طرف معظم المتدخلات اللواتي ركزن على محاور التواصل الايجابي ومنهجية تعلمه للتغلب على التوتر والظروف الصعبة التي تهدد الاستقرار الأسري خلال هذه الظرفية الاستثنائية كما تم تقديم كلمات الشكر والتقدير للجهة المنظمة والاستاذة المؤطرة على هذه المجهودات المبذولة لتكوين قدرات المرأة التجمعية بجهة بني ملال خنيفرة.

 

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى