رسميا محمد المرابط نجم أولمبيك أسفي يوقع لشباب المحمدية للموسم الكروي القادم - حقائق 24

رسميا محمد المرابط نجم أولمبيك أسفي يوقع لشباب المحمدية للموسم الكروي القادم

آخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2020 - 12:37 صباحًا

سليم ناجي

وقع اللاعب محمد المرابط رسميا في كشوفات فريق شباب المحمدية لكرة القدم، اليوم، عقدا يلتحق بموجبه الموسم المقبل بفريق شباب المحمدية قادما من فريق أولمبيك آسفي.

وضمّ شباب المحمدية نجم الفريق المسفيوي، بعقد مدته 3 سنوات، في صفقة بلغت أكثر من 400 مليون سنتيم مع وجود بند يتيح للفريق المسفيوي، الاستفادة من نسبة من قيمة انتقال اللاعب من الشباب مستقبلا بعد أن قدم الوداد عرضا بقيمة 300 مليون سنتيم، في وقت لم يقدم الرجاء أي عرض رسمي لمسؤولي الأولمبيك، حسب تأكيدات مسؤولي الأخير.

ويرتقب أن يكمل المرابط الموسم الجاري رفقة أولمبيك آسفي وانتظار فتح باب الانتقالات من أجل ترسيم الانتقال، الذي يعول عليه شباب المحمدية كثيرا من أجل دعم التركيبة البشرية للفريق، الذي يسير بخطى ثابتة لحصد بطاقة الصعود للقسم الوطني الأول.

و يشار إلى أن محمد أمين بنهاشم، كان من أهم الأسباب التي ساهمت في انتقال مورابيط للمحمدية، وذلك بعدما كان قد أعلن خلال مروره في برنامج “طاكتيك”، عن اقتراب تعاقد الفريق مع اللاعب بعد اقتناعه بمشروعه الرياضي كما أن المرابط كان محط اهتمام العديد من الفرق الوطنية والخليجية، قبل أن يستقر به الحال بفريق شباب المحمدية.

2020-07-13 2020-07-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24