رياضة

شيبو ينتقد بنعطية ويحمله مسؤولية التعادل مع ليبيا

إنتقد اللاعب يوسف شيبو مدافع المنتخب المغربي المهدي بنعطية، و ذلك في تغطيته الدفاعية للهدف الذي سجله المنتخب الليبي في آخر أنفاس المباراة التي جمعته بالمنتخب المغربي في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا 2017.
و قال شيبو على قنوات “بي إبن سبورت” بعد المواجهة أن هفوة مثل هذه من جانب بنعطية في التغطية غير مقبولة، معتبرا عدم ارتقائه مع مهاجم منتخب الليبي، سعد الورفلي، أمرا يطرح أكثر من علامة استفهام حول أداء لاعب مثل بنعطية في هذه اللقطة بالذات.
و أضاف ذات اللاعب الدولي السابق قائلا :”من غير المقبول أن لاعبا مثل بنعطية يمارس في فريق كبير عالميا، وفي دوري من مستوى عالي، أن يرتكب خطأ مثل هذا  في التغطية، هذه هفوة غير مقبولة منه كيفما كانت الأسباب”.
و اختتم شيبو انتقاده لبنعطية بالحديث عن قيمة الهدف الذي سجل على النتخب المغربي، الذي جعل المنتخب المغربي يوقف سلسلة انتصاراته المتتالية منذ انطلاق هذه التصفيات،  وأيضا باعتباره الهدف الأول الذي تلقاه المنتخب المغربي خلال هذه السنة.
و كان المنتخبان المغربي والليبي قد تعادلا إيجابا في تصفيات كأس أفريقيا المؤهلة لنهائيات هذه المنافسة العام القادم بالغابوبن، بهدف لمثله، في المباراة التي احتضنها ملعب رادس بتونس.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى