رياضة

أزمة مالية تمنع النادي المكناسي من الرحيل الى هوارة

خديجة بوكار

كشفت رسالة للعصبة المغربية لكرة القدم هواة، عن كون فريق النادي المكناسي يتخبط في أزمة مالية خانقة، تمنعه من التنقل الى هوارة لملاقاة الفريق المحلي، شباب هوارة.

ووفق نص الرسالة التي حصلت عليها “حقائق 24″ ، والموجهة الى فريق شباب هوارة، فإن العائق المالي للنادي المكناسي، سببا رئيسيا في برمجة المباراة بملعب سيدين بلخير بمدينة أكادير عوض ملعب 16 ماي بمدينة اولاد تايمة.

وقالت اللجنة، ان هذا القرار جاء ” بناءا على قرار السلطات المحلية بمدينة هوارة بعدم الترخيص لنادي شباب هوارة بإجراء مباراته برسم الدورة الدورة 24 ضد النادي الرياضي المكناسي.

واوضحت العصبة ان سبب تغيير مكان المباراة المجراة ضد النادي الرياضي المكناسي، بمدينة هوارة ” عناء التنقلات وكذا مصاريف إضافية على عاتق الفريق المكناسي”، مضيفا ذات النادي “تفاديا لكل الشبهات وكذا تكافؤ الفرص بين جميع الاندية المتبارية خصوصا وان البطولة الوطنية على بعد 5 دورات من نهايتها”

وأكدت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، أن تأجيل هذه المباراة للمرة الثالثة سيكون له تأثير سلبي على برمجة الدورات الخمس الأخيرة خصوصا في هذه الظروف الاستثنائية.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى