رياضة

فضيحة .. سرقة كأس أمم أفريقيا من مقر جامعة الكرة المصرية

كشفت مصادر إعلامية مصرية ان كأس الامم الإفريقية قد اختفى من مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، ما أثار موجة من السخرية والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي،ومطالبات بمحاسبة المسؤولين على اتحاد الكرة المصري .

الإعلامي ولاعب منتخب مصر السابق، أحمد شوبير، أعلن سرقة كأس أفريقيا من مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك خلال برنامج يقدمه على إحدى القنوات المصرية، حيث قال ” إن اللجنة الخماسية التي تسير مؤقتا الاتحاد المصري لكرة القدم، فوجئت باختفاء كأس إفريقيا التي احتفظ بها منتخب مصر مدى الحياة، بعد فوزه بثلاث بطولات متتالية في 2006، و2008، و 2010 وفقا لموقع قناة روسيا اليوم.

وأوضح أنه عندما بدأت اللجنة الخماسية في البحث عن الكأس لعمل متحف في مقر الاتحاد يضم بطولات منتخب “الفراعنة”، فوجئت بعدم وجود الكأس.

وأضاف الحارس السابق للأهلي ومنتخب مصر: “فوجئ الاتحاد باختفاء كأس الأمم الإفريقية، وفتح تحقيقا، وأعتقد في البداية أن الكأس مع أحمد حسن، قائد منتخب مصر الأسبق، لكن الأخير نفى وجودها معه”.

وأضاف شوبير أنه “عندما بدأت اللجنة الخماسية في البحث عن الكأس لعمل متحف في مقر الاتحاد يضم بطولات المنتخب المصري، فوجئت بعدم وجود الكأس”.

وتابع “فوجئ الاتحاد باختفاء الكأس، وفتح تحقيقا، واعتقد في البداية أن الكأس مع كابتن المنتخب السابق أحمد حسن، لكن الأخير نفى وجودها معه”، مشيرا إلى أنه “لا أحد يعلم أين الكأس حاليا”.

يذكر أن منتخب مصر فاز باللقب الأفريقي 7 مرات على مدار تاريخ البطولة (رقم قياسي)، في أعوام 1957، 1959، 1986، 1998، 2006، 2008، و2010، ويليه في الترتيب منتخب الكاميرون بـ 5 بطولات ثم منتخب غانا بـ 4 بطولات.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى