حوادث

دهس دركي وقتله بأكادير

حقائق24

تسابق مصالح الدرك الملكي بأكادير، الزمن لإيقاف سائق يوجد في حالة فرار بعد سحله ودهسه ليلة أمس الخميس، دركيا نتج عنه وفاة الضحية على الفور، متأثرابجروحه الخطيرة رغم محاولة إسعافه.

وفي تفاصيل القضية، استنفرت القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير، عناصرها بعد توصلها بإشعار مفاده مصرع دركي ، متأثرا بجروح خطيرةأصيب بها إثر تعرضه للدهس من قبل سيارة خفيفة من نوعكولف زيبرابمنطقة أورير شمال أكادير.

وفتحت الضابطة القضائية تحقيقا لكشف ملابسلات الفعل الجرمي،  إذ تبين من خلال التحقيقات الأولية أن الهالك، البالغ تعرض للدهس حينما كان يمارس مهامه في حاجز للدرك الملكي بمدارت أورير ، وبادر إلى إيقاف سيارة خفيفة ، إلا أن سائقها صدم الدركي بقوة وقام بسحله، قبل أن يرمي به على حافة الطريق، ويلوذ بالفرار وسط ذهول زميل الدركي.

ورغم كل المجهودات التي قامت بها عناصر الوقاية المدنية، التي حضرت إلى مسرح الحادث وعملت على نقل الدركي على متن سيارة الإسعاف إلى قسمالمستعجلات بالمستشفى العسكري من أجل إنقاذ حياته، إلا أن قوة الاصطدام لم تمهله ليفارق الحياة، قبل وصوله إلى المستشفى، نتيجةكسور وجروح مختلفة أصيب بها في الرأس والكتف وتسببت له في نزيف دموي حاد، ليتم وضع جثته بمستودع الأموات في انتظار تعليمات النيابة العامةلإخضاعها للتشريح الطبي.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى