ثقافة وفن

كيم كاردشيان متهمة بتمويل الإرهاب!

bbbb

قالت مصادر من داخل سلطات التحقيق الفرنسية إن المجوهرات المسروقة من نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان، ربما ذهبت لتمويل ودعم عمليات إرهابية سيتم تنفيذها في أوروبا.

وأشارت جهات التحقيق، بحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، إلى أن المجوهرات المسروقة من شقة كيم كاردشيان في العاصمة الفرنسية باريس، تم بيعها في السوق السوداء في بلجيكا، وربما ذهبت إلى خزائن الإرهابيين لتمويل عمليات إرهابية مرتقبة.

وكانت كاردشيان تعرضت لحادث سطو مسلح، خلال حضورها أسبوع الموضة في باريس، أكتوبر الماضي، وسرقت منها مجورهات تصل قيمتها لـ5.24 مليون دولار من بينها خاتم الألماس 20 قيراطا الخاص بخطوبتها بقيمة 3.5 مليون دولار أمريكي.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن مصدر لم يكشف عن اسمه، أنه بتعقب المسروقات التي تم بيعها في السوق السوداء في بلجيكا، تم اكتشاف أنها ذهبت لتمويل الجماعات الإرهابية في أوروبا.

وأوضحت المصادر قائلة: “هناك سبب للاعتقاد أن المجوهرات المسروقة ذهبت مباشرة إلى خزائن الجماعات الإرهابية، خاصة وأنه تم تغيير ملامح المجوهرات بصورة كاملة، حتى يتم بيعها بسهولة ومن دون ضبطها من قبل جهات التحقيق”.

من جانبها، نفت نجمة تلفزيون الواقع، البالغ عمرها 36 عاما، أن يكون لها أي علم بمصير المجوهرات المسروقة منها، أو أي صلة بها بالإرهاب ودعم تمويل العمليات الإرهابية.
نسرين الناجي

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى