جهويات

أكادير إلقاء القبض على عصابة متخصصة في السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض روعت سكان المدينة

 mojrim
تمكنت عناصر الفرقة المتحركة للدراجين بأمن أكادير ، في حدود الساعة الرابعة من صباح اليوم الأحد ، من إيقاف 04 أشخاص على متن دراجة نارية ثلاثية العجلات على مستوى السوق النموذجي المسيرة، من اجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض مع استعمال ناقلة ذات محرك.

وجاء إيقاف المشتبه  فيهم  الاربعة  وهم من اصحاب السوابق القضائية في مجال السرقات،من بينهم شخصين ملقبين ب ” ولد الناجم”  و ” بودنين”، ملتبسين باقتراف سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض على مستوى حي السلام في حق فتاة استولوا منها على مبلغ مالي ومجموعة من أغراضها. الموقوفين واثناء التفتيش ضبطت  لديهم أسلحة بيضاء عبارة عن سيف كبير وسكينين بالإضافة إلى دراجة نارية ثلاثية العجلات  ” تريبورتور”.

المصالح الامنية  بأكادير تمكنت من ايقاف  شخصان يبلغان من العمر 34 سنة و 21 سنة خلال نفس الليلة بالشريط الساحلي من طرف عناصر الفرقة السياحية متلبسان بارتكابهما كل منهما سرقة بصفة مستقلة،  الاول في حق سيدة استولى على حقيبتها اليدوية. والثاني بعدما اقترف سرقة هاتف نقال تحت التهديد بالسلاح الأبيض قبالة أحد فنادق المدينة.

هذا وتمت إحالة جميع الموقوفين على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل تعميق البحث معهم، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى