جهويات

وفد من غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة مراكش أسفي يمثل المغرب بتركيا

ثريا عمر / مراكش

مثل وفد من غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة مراكش اسفي المملكة المغربية باربعة معارض بمدينة اسطنبول التركية ، والذي ترأسه السيد عبد الرحيم مخلص حيث ، شارك الوفد في حفل الافتتاح الرسمي لهذا الحدث المهم الذي يعرف مشاركة نخبة من الوفود الاجنبية  منهم نخبة كبيرة من وزراء الحزب الحاكم.

وقد قام الوفد المراكشي الذي يمثل المغرب في هذا الحدث الكبير، بزيارة لكافة الارقة الخاصة بالمعارض الثمانية اضافة الى انه عرض مختلف الافاق الخاصة بالاستثمار التي تتميز بها الاقاليم المغربية الثمانية للجهة سواء في مجال الصناعة الغذائية او صناعة الفخار وايضا السياحة ومختلف تقنيات البناء واللوجستيك .

كما اشرف الوفد المغربي على تقديم عرص مميز ومفصل خلال فعاليات المعرض بتركيا وامام نخبة كبيرة من المستثمرين الخواص والذي تعلق بالامكانيات المهمة التي تتوفر عليها جهة مراكش اسفي ، حيث تم الاتفاق على عقد دورة استشارية مع الوفد السوري من اجل فتح مجال التعاون في مجال زيت الاركان.

كما ان هذه المشاركة المغربية التي قام بها الوفد المراكشي في معارض تركيا للصناعة والتجارة والخدمات من بحث افاق التعاون والاستثمار في الكثير من المجالات المتعددة والمتنوعة التي تفتح المجال للتقدم والازدهار.

 

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى