اقتصاد

لوجيبول سوس ماسة والمجلس الجهوي لسوس ماسة تطلقان أول برنامج لدعم أفكار المشاريع المبتكرة في مجال الخدمات اللوجستية والنقل بالجهة

المهدي نهري

في إطار دعم قطاع الخدمات اللوجستية والنقل بجهة سوس ماسة، ودعما لمبادرات التنمية الجهوية، تعلن لوجيبول سوس ماسة والمجلس الجهوي لسوس ماسة بشراكة مع حاضنة المشاريع “فضاء المقاولة والمقاول”، عن إطلاق برنامج ” لوجينف سوس ماسة”. يهدف هذا البرنامج المبتكر إلى دعم واحتضان الشركات الناشئة المبتكرة في مجال الخدمات اللوجستية والنقل بجهة سوس ماسة، ويهدف برنامج “لوجينف سوس ماسة” إلى تسريع الابتكار في مجال الخدمات اللوجستية والنقل بجهة سوس ماسة، من خلال تعزيز إطلاق وإنشاء مشاريع و حلول مبتكرة و جاهزة للجواب على احتياجات مجال الخدمات اللوجستية والنقل بجهة سوس ماسة ويمتد برنامج “لوجينف سوس ماسة” على مدة 9 أشهر، يتكون البرنامج من عدة مراحل أساسية. طوال البرنامج، ستقوم لوجيبول سوس ماسة و حاضنة المشاريع “فضاء المقاولة والمقاول” بتنظيم مسابقة للأفكار، معسكرات تدريبية، وجلسات تدريب وتوجيه لصالح حاملي المشاريع.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تقديم الدعم التقني والمالي للشركات الناشئة المبتكرة التي تم اختيارها للانضمام إلى البرنامج.وتدعو لوجيبول سوس ماسة والمجلس الجهوي لسوس ماسة و حاضنة المشاريع “فضاء المقاولة والمقاول” الشركات الناشئة وحاملي المشاريع إلى تقديم أفكارهم المبتكرة التي تجيب على إحتياجات الشركات الكبرى والجهات الفاعلة في مجال الخدمات اللوجستية والنقل في جهة سوس ماسة.

التقديم مفتوح الآن ويمكن تقديمه عبر الرابط التالي : https://forms.gle FSERVoV8p8bfzDwP9
الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 31 و يعمل على تطوير وتعزيز قطاع الخدمات اللوجستية والنقل بجهة سوس ماسة. منذ إنشائها، تلتزم لوجيبول سوس ماسة بدعم الابتكار ودعم الفاعلين المحليين في مشاريعهم واستثماراتهم نحو التميز.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى