جهويات

أكادير .. حفرة مكشوفة تهدد حياة التلاميذ والمارة قرب ثانوية الزرقطوني

حقائق24/أكادير

أعرب عدد من المواطنين من سكان حي “ليراك  بواركان” عن استيائهم الشديد من تواجد حفرة عميقة مكشوفة ، قرب ثانوية محمد الزرقطوني منذ فترة طويلة، مما يشكل تهديدا لحياة التلاميذ ومستعملي الطريق.

وناشد سكان الحي المذكور المسؤولين الإسراع بإغلاق الحفرة ، حيث تُظهر الصورة الملتقطة حجم الخطر الحقيقي المهدد للمارة والتلاميذ, محذرين من كارثة قد تقع في أي لحظة لا قدر الله.

ووصف فاعل جمعوي في حديثه لموقع “حقائق24″هذه الحفرة، التي لم يتم إصلاحها بـ”الفضيحة” التي لم تستطع أن تلفت أنظار رئيس المجلس الجماعي  وعددٍ من المنتخبين مع أنهم يضطرون إلى سلكِ الطّريق ذاته باستمرار في تنقّلاتهم اليومية”.  خصوصا أثناء زيارتهم للقاعة المغطاة المحادية للثانوية .

وأردَف المتحدّث قائلًا: “إنّ الحفرة تتسّبب في أعطابٍ وخسائر ماديّة للعربات بشكل يومي، خاصّة لدى الذين يسلكون الطّريق أوّل مرة؛ وهو ما يجعلُ أمرَ إصلاحها عاجلا لدى الجهات المسؤولة”.

ووسط كل هذه الخطورة الخطيرة جدًا، يقف المجلس الجماعي مكتفي الأيدي دون تحريك أي ساكن، خصوصاً بعدما أكدت الساكنة أنها راسلت الجهات المختصة لإصلاح هذا الأمر الخطير، لكن دون جدوى، ولا حياة لمن تنادي.

 

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى