شؤون أمنية

انطلاق عملية التلقيح في صفوف رجال ونساء الأمن بأسفي

سليم ناجي / أسفي

على غرار مختلف ولايات الأمن بالمملكة، انطلقت اليوم الجمعة 29 يناير الجاري، بولاية الأمن الإقليمي بأسفي عملية التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد حيث تم إعطاء الجرعات الأولى من اللقاح لمجموعة من عناصر الأمن الإقليمي بمقر ولاية الأمن.

وانطلقت عملية التطعيم في صفوف الأمن الإقليمي بآسفي ، بالجرعة الأولى من اللقاح بكل حماسة ورغبة، وفي جو تنظيمي متميز وفي احترام تام للاجراءات الاحترازية والبروتوكول المعمول به قبل وأثناء تلقي التلقيح.

وشملت العملية رجال ونساء الأمن المنتمين للفئات الأولى المستهدفة للتلقيح ضد “كوفيد 19″، وذلك في جو من التعبئة لضمان إنجاح هذه الحملة الوطنية، وفق معايير الأسبقية التي وضعتها وزارة الصحة.
وكان الملك محمد السادس، قد أشرف أمس الخميس بالقصر الملكي بفاس، على إطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كوفيد-19، وتلقى الملك، الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكوفيد 19.

وطبقا للتعليمات الملكية، ستكون حملة التلقيح مجانية لجميع المواطنين، وذلك لتحقيق المناعة لجميع مكونات الشعب المغربي (30 مليون، على أن يتم تقليح حوالي 80 في المائة من السكان)، عبر تقليص ثم القضاء على حالات الإصابة والوفيات الناتجة عن الوباء، واحتواء تفشي الفيروس، في أفق عودة تدريجية لحياة عادية

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى