جهويات

تجديد الثقة في الدكتور عبد الحكيم مستعد مندوبا لوزارة الصحة بأسفي

سليم ناجي / أسفي

قررت المصالح المركزية لوزارة الصحة تجديد الثقة في شخص الدكتور عبد الحكيم مستعد على رأس المديرية الإقليمية للصحة بإقليم اسفي.

ويأتي تجديد الثقة في الدكتور ” مستعد ” ، نظراً لما راكمه من تجارب ناجحة في مجال التسيير والتدبير لقطاع الصحة العمومي بإقليم اسفي، حيث نجح بفضل حنكته في حلحلة الأزمة التي عرفها القطاع، خلال السنوات الماضية،رغم كل الإكراهات والصعوبات والتحديات.
كما نشير أن عددا من المشاريع والمنجزات المهمة بالبنية التحتية الصحية بالإقليم قد عرفت النور في عهد المندوب “عبد الحكيم مستعد”،وإعادة تهيئة مختلف أقسام المستشفى الإقليمي،مثلها مثل عدد من المراكز الصحية بمختلف الجماعات الترابية بالاقليم،ناهيك عن عدد من الحملات الطبية المجانية في عدد من الاختصاصات الطبية والتي استفاذت منها أعداد مهمة من ساكنة الاقليم بمختلف جماعاته الترابية.
و الجدير بالذكر أن الدكتور عبد الحكيم مستعد يعد رجل القرب بالإمتياز منذ أن تم تعيينه سنة 2015 على رأس المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بآسفي كما سبق ان شغل منصب رئيس مصلحة التجهيزات الأساسية بنفس المندوبية وكذا مسؤولا عن الصحة العمومية بالمديرية الجهوية لوزارة الصحة بجهة دكالة عبدة سنة2007.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى