رياضة

أولمبيك أسفي يقدم مستشهره الجديد بالبطولة الوطنية

عدسة / مصطفى أومشيش

نظم فريق اولمبيك أسفي مساء اليوم الثلاثاء 22 نونبر الجاري بقاعة الندوات التابعة لملعب المسيرة ندوة صحفية لتقديم مستشهره الجديد الذي ينشط في مجال التشغيل عبر الوسائط .

وكشف رئيس الفريق محمد الحيداوي أن المستشهر الجديد سيحتضن القرش المسفيوي وذلك في إطار السياسة الإشهارية للفريق ، من أجل رفع مداخيل خزينة الفريق وسط تفاؤل كبير، باعتبار الشروط التي تم فيها التوقيع على أول عقد استشهاري للمكتب المديري الجديد، حيث يمتد هذا العقد الاستشهاري لسنة واحدة وبقيمة مالية إجمالية تبلغ 150 مليون سنتيم.

كما أكد ممثل الشركة المتخصصة في التشغيل عبر الوساطة و الذي أبدى إعجابه بالمدينة و بالإمكانات المادية واللامادية التي تتوفر عليها مدينة اسفي منبهرا بالفريق و بجماهيره كما أبرز أنه أول عقد استشهاري للشركة مع فريق في البطولة الاحترافية، مضيفا أن العقد قابل للتجديد و بقيمة اكبر .

وبعد هذا المستشهر الجديد لأولمبيك اسفي و الذي يعتبر ثاني مسستشهر ستحمل اقمصة الفريق هويته البصرية مع وضع لوحات إشهارية له بملعب المسيرة الخضراء، بعد المستشهر التقليدي للفريق الخاص بالأجهزة الإلكترونية والتجهيزات الكهربائية المنزلية، بقيمة ظلت محط تساؤلات جل مكونات الفريق والتي لاتتجاوز 60 مليون سنتيم فقط.

وكان محمد الحيداوي الرئيس الجديد لأولمبيك اسفي، وبعد توليه رئاسة الفريق قد بادر إلى توقيع عقد استشهاري لشركته بقيمة 80 مليون سنتيم قبل أن يتم التراجع عن وضع هوية الشركة البصرية على اقمصة الفريق بعد تنبيهه بكون القانون الأساسي للفريق الملاءم مع قانون التربية البدنية و الرياضة 30.09 يمنع مسؤولي الفرق ومنخرطيها من إيرام عقد احتضان أو استشهار مع فرقهم .

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى