شؤون أمنية

حملة أمنية واسعة بإنزكان أسفرت عن توقيف عدد من المخالفين

حقائق24|إنزكان

شنت مصالح الأمن بإنزكان، تحت الإشراف المباشر لرئيس المنقطة الأمنية، حملة أمنية تطهيرية مكثفة، جندت خلالها مجموعة من عناصر الشرطة بالزي المدني وعناصر الصقور، همت مجموعة من الاحياء والنقاط السوداء بأحياء المدينة، لإيقاف المشتبه فيهم وذوي السوابق العدلية والمبحوث عنهم المتورطين في أفعال جنحية أو جنائية.

وعرفت الحملة الامنية توقيف مجموعة من المشتبه فيهم وذوي السوابق القضائية الذين كانوا يمارسون انشطة اجرامية يأتي في مقدمتها السرقة واعتراض سبيل المارة والاتجار في الممنوعات بجميع اشكالها.

هذا، وقد تم اقتياد الموقوفين إلى مقر المنطقة الأمنية، من أجل تعميق البحث معهم في المنسوب إليهم، وذلك في انتظار تقديمهم إلى النيابة العامة المختصة.

وتجدر الاشارة ان هذه الحملات تأتي في إطار اليقظة المستمرة التي تنهجها الادارة العامة للامن الوطني ،لضمان استمرار الحضور الأمني في مكافحة الانحراف والاجرام بكل اشكاله .

فيما تبقى العمليات الأمنية متواصلة من طرف مصالح أمن إنزكان من أجل محاربة مختلف الظواهر الإجرامية، وكذلك التفاعل الإيجابي والفوري مع جميع الشكايات والوشايات، بالإضافة إلى الاستجابة الفورية للنداءات الواردة عبر الخط الأمني “19” .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى