شؤون أمنية

بتكليف من الحموشي .. الدخيسي يقود حملة أمنية كبيرة بالدار البيضاء

حقائق24

ينتظر في غضون الساعات القليلة القادمة أن تحظى مدينة الدار البيضاء بزيارة هامة لمحمد الدخيسي والي الأمن المدير المركزي للشرطة القضائية ومدير مكتب الإنتربول بالمغرب ورئيس شعبة الاتصال لدى الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب.

وتفيد المصادر أن الدخيسي ينتظر أن يشرف على إطلاق حملة واسعة لاقتلاع الجريمة بمختلف أشكالها من المدينة ، بتكليف من عبد اللطيف حموشي، في مهمة تستهدف وضع اليد على المبحوث عنهم الذين ما زالوا في حالة فرار، والذين يوجد من بينهم عدد مهم من المتابعين في قضايا إصدار شيكات بدون رصيد.

و حسب المصادر ذاتها فقد سخرت المديرية العامة للأمن الوطني لمدير الشرطة القضائية موارد بشرية ولوجيستيكية ضخمة، لإنجاح هذه المهمة تنفيذا لتعليمات المدير العام للأمن الوطني، في إطار الحرص على التصدي لكل المظاهر التي تمس بالإحساس الأمن.

و قاد محمد الدخيسي منذ توليه مهمة إدارة مديرية الشرطة القضائية، عمليات أمنية في عدةمدن لمكافحة الجريمة، و خلال الفترة الممتدة ما بين 18 غشت و30 شتنبر المنصرم،أسفرت تلك العمليات عن إيقاف 12.304 شخصا، من بينهم 8.211 تم ضبطهم متلبسين بارتكاب أفعال إجرامية، و4.093 شخصا كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى