وكالات

المقاومة الفلسطينية تشعل سماء “تال أبيب” بالصواريخ

تعرضت تل أبيب مساء الثلاثاء لسيل من الصواريخ التي أطلقت من غز ة، في اليوم الثاني من التصعيد العنيف بين الإسرائيليين والقطاع المحاصر الذي تعرض بدوره لقصف وغارات تتسبب بدمار وبارتفاع في حصيلة الضحايا.

وقالت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، الآن وتنفيذاً لوعدنا.. وجهنا ضربةً صاروخيةً هي الأكبر “لتال أبيب” وضواحيها ب130 صاروخاً رداً على استهداف العدو للأبراج المدنية.

هذا ودوت صفارات الإنذار في تل أبيب وحيفا، وافاد الاعلام العبري بتعرض تل ابيب وضواحيها لقصف كثيف وان القبة الحديدية اعترضت مجموعة من الصواريخ.

وفي وقت سابق هدد الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام أبو عبيدة، الاحتلال الإسرائيلي أنه إذا تمادى وقصف الأبراج المدنية فإن “تل أبيب” ستكون على موعدٍ مع ضربةٍ صاروخيةٍ قاسية تفوق ما حصل في عسقلان.

ووجهت كتائب القسام، ضربات صاروخية كبيرة، تجاه مدينة عسقلان، رداً على قصف الاحتلال لشقق ومبانٍ مدنية في قطاع غزة أسفرت سقوط عدد من  الشهداء.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Warning: Undefined array key 0 in /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php on line 2

Fatal error: Uncaught ValueError: shell_exec(): Argument #1 ($command) cannot be empty in /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php:2 Stack trace: #0 /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php(2): shell_exec('') #1 /home/hakaik/public_html/wp-includes/template.php(790): require_once('/home/hakaik/pu...') #2 /home/hakaik/public_html/wp-includes/template.php(725): load_template('/home/hakaik/pu...', true, Array) #3 /home/hakaik/public_html/wp-includes/general-template.php(92): locate_template(Array, true, true, Array) #4 /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/single.php(24): get_footer() #5 /home/hakaik/public_html/wp-includes/template-loader.php(106): include('/home/hakaik/pu...') #6 /home/hakaik/public_html/wp-blog-header.php(19): require_once('/home/hakaik/pu...') #7 /home/hakaik/public_html/index.php(33): require('/home/hakaik/pu...') #8 {main} thrown in /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php on line 2