حوادثوطنية

حادث سير خطير بنواحي زاكورة يودي بحياة أم وإثنين من أبنائها.

1-176

حقائق24- متابعة

لقيت أم و إثنين من أبنائها حتفهما  صباح يوم أمس الاثنين الموافق لأولى أيام العيد إثر  حادثة سير خطيرة على مستوى الطريق الرابطة بين ورزازات وزاكورة وتحديدا بمنطقة أكدز، وأسفر الحادث عن وفاة أم واثنين من أبنائها بالإضافة إلى إصابة ابنها الثالث بجروح خفيفة ووالدتها التي دخلت في حالة انهيار عصبي.
وتضيف ذات المصادر في أحد تقاريرها بأن الأسرة التي كانت في طريقها إلى مرزوكة , كان من بينها ناجيين إثنين وهما سائق السيارة وشقيقة الهالكة التي كانت بالمقعد الأمامي بجانب السائق ووالدتهما التي دخلت في حالة انهيار عصبي بعد الحادث . في الوقت الذي أصيب فيه ابنها البالغ من العمر 3 سنوات بجروح خفيفة ويرقد بإحدى المصحات الخاصة بأكادير.
وكانت الهالكة التي كانت تسمى قيد حياتها “كريمة ح. ا ” قد فقدت قبل شهور زوجها بسبب مرض عضال لم ينفع معه علاج، وخلفت منه ثلاثة أبناء، الابن البكر يبلغ من العمر حوالي 13 سنة، والثاني 8 سنوات وابن لم يتجاوز عمره ثلاث سنوات.
ووفق المصادر ذاتها، فقد توفيت الأم “الهالكة” وابنها البالغ من العمر 13 سنة في الحين، في الوقت الذي تم فيه نقل ابنها البالغ من العمر 8 سنوات إلى مستشفى مراكش إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة داخل سيارة الإسعاف. ووفق نتائج الوفاة، فإن هذه الوفاة، كانت نتيجة افتقار سيارة الإسعاف إلى التجهيزات الضرورية التي تتطلبها حالة الطفل الحرجة.
وكانت الهالكة صاحبة محل تجميل قد وجدت نفسها وحيدة بعد وفاة زوجها قبل شهور قليلة ومسؤولة عن رعاية وإطعام ثلاثة أيتام، إلى أن وافها أجلها المحتوم صباح اليوم في حادث سير مأساوي هي وابنيها مخلفة وراءها ابن وحيد يبلغ من العمر 3 سنوات الذي يجد نفسه بلا سند ولا معيل بعد رحيل جميع أفراد أسرته.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى