مجتمع

نداء مؤثر :مرض نادر يحول حياة شاب الى جحيم

يعيش الشاب محمد أيت الحسين، وضعا صحيا متدهورا . يبلغ من العمر 31 سنة، ويعاني من مرض نادر يسمى مرض ( بهجت ) ألزمه الفراش منذ مدة طويلة، ولم يعد منذ ذلك الحين يغادر البيت إلا بمساعدة بعض أصدقائه، وما يزيد وضعيته تأزّما، أنه متزوج و أب لطفل ويعيش في كنف أسرة فقيرة كان هو معيلها الوحيد، عندما كان يشتغل بشكل متقطع في مهن بسيطة ، قبل أن يقعده المرض بصفة نهائية.
محمد قضّى ستة أشهر راقدا على أحد الأسرّة في مستشفى الحسن الثاني بأكادير، قبل أن يطلب الطبيب الذي كان يشرف عليه من عائلته نقله إلى بيته، بعدما يئس من إيجاد علاج لحالته، خصوصا بعدما دخل في غيبوبة لمدة خمسة أيام، أصبح الآن سجين بيت أسرته، إذ يفقد في بعض الأحيان القدرة حتى على مغادرة السرير، بسبب انسداد شريان في جهازه الهضمي فيمنع الدورة الدموية من العمل بشكل عاد، حسب ما أخبر به الطبيب الذي فحص حالته فقد أجرى فحصا أوليا في مصحة خاصة، قبل أن تتوقف رحلة البحث عن العلاج، بسبب عجزه عن دفع المصاريف.

المريض عاجز عن دفع المصاريف ويبحث عمن يمد له يد العون واليوم، ويطلب الله عز وجل ومنكم المساعدة لكي يتمكن من العلاج من هذا المرض الذي ألزمه الفراش.

محمد أيت الحسين يرجوا من أصحاب القلوب الرحيمة أن ينظروا لحالته هاته بعين الشفقة والعطف والحنان،وأن تأخذهم الرأفة بحالته المزرية ” ارحم من في الأرض يرحمك من في السماء”.

لكل المحسنين الراغبين في مساعدة محمد على تجاوز محنته الصعبة، يرجى الاتصال به على عنوان بيت أسرته:

زنقة الصيدلية، رقم 3 عمارة مسرور/ بيوگرى أو على رقمه الهاتفي: 0660038428.

 

الله لا يضيع اجر المحسنين جعلكم الله من فاعلي الخير ومتابين عليه ان شاء الله.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى