مجتمع

الرباط..توقيف ثلاثة أشخاص بتهمة التسبب عمدا بجروح في حادثة سير وعدم الامتثال وحيازة المخدرات

1454670886

ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الشرطة بولاية أمن الرباط تمكنوا، اليوم الجمعة، من توقيف ثلاثة مشتبه فيهم، من بينهم فتاة وشخص من ذوي السوابق القضائية، وآخر مبحوث عنه بموجب مذكرتين للبحث من أجل السرقة، وذلك لتورطهم في قضية تتعلق بالتسبب عمدا بجروح في حادثة سير وعدم الامتثال وحيازة المخدرات.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، يضيف ذات البلاغ، فإن المشتبه بهم الثلاثة كانوا على متن سيارة خفيفة قادمة من مدينة الدار البيضاء في اتجاه مكناس، مرورا بالطريق المداري للرباط، وعند وصولهم إلى نقطة المراقبة الأمنية رفضوا الامتثال لعناصر الأمن، مما تسبب في إصابة شرطي بجروح متفاوتة الخطورة نتيجة صدمه بواسطة السيارة.

وأوضح بلاغ المديرية أنه جرى توقيف المشتبه فيهم بعدما اصطدموا بسيارة تابعة للأمن الوطني عند محاولتهم الفرار، حيث ألحقوا خسائر مادية بسيارة المصلحة، قبل أن يتم العثور بحوزتهم على ساطور وثلاث سكاكين وقنينة غاز مسيل للدموع، بالإضافة إلى كمية من مخدر الحشيش.

وأضاف البلاغ أنه تم وضع المشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا تزال الأبحاث والتحريات متواصلة لتحديد طبيعة الأعمال الإجرامية التي ينشط فيها المعنيون بالأمر، وكذا تحديد ارتباطاتهم المحتملة مع شبكات إجرامية أخرى.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى