مجتمع

مثير …شرطي مرور  يحرر مخالفة  ” للشاف ديالو ” في هذه المدينة

 

في واقعة مثيرة، قام أحد عناصر شرطة المرور بمدينة شفشاون بتحرير مخالفة لأحد رؤسائه، وهو ضابط الشرطة القضائية في المديرية الإقليمية للأمن بالمدينة نفسها.

 فقد نشر  مدون محلي الخبر على إحدى صفحات موقع فايسبوك ، مرفقا بالصور، واعتبر هذا السلوك يكرس مبدأ “سريان القانون على الجميه دون تمييز أو عنصرية”، وفق تعبيره.

ناشر الخبر وجه  تحية إلى هذا الشرطي الذي “يمارس مهامه وفق ما يقتضيه القانون”.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

تعليق واحد

  1. لكن شرطي بسيدي بنور حرر مخالفة مشبوهة يومه السبت لصاحب شاحنة تعسفا وواهية بدون سبب..بدعوى أنه قادم تجاهه..في مقطع الطرق يعني راومبا ..وكان عليه أن يعطي الأسبقة لغيره ..في حين يقول صاحب الشاحنة أنه العكس لأن انطلق من جهة الشرطي ..وجاب الراومبا وله الأسبقية ولم يعرقل أي أحد..الشرطي يقول العكس..وصاحب الشاحنة معه بعض الشهود..وعلى كل أخذ له رخصة السياقة وأمر بتأدية المخالفة ضدا عليه إلا أن هذا الأخير لا يملك نقودا…والشرطي معه مرافقاه في السيارة..اللذان لا يعرفان لماذا سجل صاحبهما المخالفة..صاحب الشاحنة على دراية كبيرة بالسياقة لأنه يوزع مواد على الزبناء..وهذا عكس ما في المقال أعلاه….سيؤدي الضحية المخالفة المشبوهة عذا الإثنين بدون سبب يذكر .إذا استمرت هذه الطريقة فهناك عدة أسئلة تطرح..أين النزاهة..أين الشفافية..ولماذا بالضبط حررت المخالفة الغير صحيحة بذكر صاحب الشاحنة ومارفقيه وشهود عيان..على السيد الحموشي أن يتدخل في هذه النازلة الخطيرة بسيدي بنور المدينة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى