مجتمع

الملولي يرد بغضب بعد قرار توقيفه: اللي كان فالمستطاع ديالو يدير شي مشروع ديالو ولا يخدم فرزق والديه معندو مايدير بالوظيفة العمومية

في أول رد له على قرار توقيفه من طرف المديرية العامة للأمن الوطني عن العمل لمدة شهرين وعرضه على المجلس التأذيبي، نشر الشرطي المثير للجدل هشام الملولي تدوينة على صفحته بـ “الفيسبوك”، عبر من خلالها عن استيائه الشديد من مضمون القرار.

 

 

 

وكتب الملولي: “.. نصيحة للجميع من القلب … اللي كان فالمستطاع ديالو يدير شي مشروع ديالو ولا يخدم فرزق والديه معندو مايدير بالوظيفة العمومية غادي يعيش مرتاح وفحرية تامة لا تابع لا متبوع … لحقاش لدخلتي فالوظيفة العمومية غادي يسلبوليك الحرية ديالك وغادي يبقاو يتحاسبو معاك على كل كبيرة وصغيرة وخا فالحياة ديالك والمسائل الشخصية … مقابل واحد الأجر صغير بزاف قدام داك الحرية اللي تيسلبوليك … والله يسهل على الجميع”.

 

 

 

وأضاف ملولي في تدوينة ثانية “السمية ديال هشام ملولي ولات تتشكل اختناق لبزاف ديال المحسادة وأعداء النجاح … وتيبغيو يطيحوها ويوسخوها … تنبغي نكوليكم ما أنيا شفار ما أنيا رشايوي وهضرتكم ماغاديش توقفني … نفوز أو نموت لا انسحاب”.

 

 

 

جدير بالذكر أن قرار التوقيف جاء بعد عدم امتثال هشام الملولي لأوامر المديرية العامة للأمن الوطني، بسبب مخالفته للتعليمات ورفضه الاستجابة لتعليمات المديرية التي أمرته سابقا بالتوقف عن نشر فيديوهاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى