الجريمة والعقاب

سكوب .. ‎عصابة مسلحة تنفذ عملية اختطاف بقلب مدينة السمارة والسبب تصفية حسابات

حقائق24 / الرباط

علمت “حقائق24” من مصادر موثوقة أن المصالح الأمنية بمدينة السمارة ما تزال تواصل حملاتها التمشيطية بالمدينة ومحيطها من أجل تحرير أحد المواطنين الذي اختطفته عصابة مسلحة من داخل منزله بحي “لازاب”.

وأضافت ذات المصادر أن عصابة مسلحة ببندقية تقليدية وبالسيوف قد أقدمت منتصف ليلة أمس الخميس على مداهمة منزل أحد أعضاء عصابة أخرى بقلب مدينة السمارة على متن سيارات رباعية الدفع. وأكدت نفس المصادر أن المختطفين قد هددوا عائلة المختطف ومعارفه بالتصفية الجسدية إن هم حاولوا تخليصه أو الاقتراب منه، ليتم نقله إلى مكان مجهول.

ورجحت مصادر “حقائق24” أن تكون عملية الاختطاف ناتجة عن تصفية حسابات بين عصابات تتاجر في المخدرات. معززة ذلك بالتأكيد على أن زميلا للشخص المختطف يوجد بدوره لدى المصالح الأمنية رهن الاعتقال. وأضافت أن الشخص المختطف قد غاب عن الأنظار منذ مدة طويلة قبل أن يتعرض للاختطاف بمجرد ظهوره بالمدينة.

وحلت عناصر الأمن بحي “لازاب” حيث طوقت مكان الحادثة وقامت بعمليات تمشيطية في محيط منزل المختط قصد توقيف الجناة، وذلك إثر قيام عائلة المختطف الذي ينتمي إلى قبيلة أيت أوسا  بإنجاز محضر في النازلة لدى الدائرة الأمنية الأولى.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى