رياضة

جدول مباريات اليوم الخامس من يورو2016 والقنوات المجانية الناقلة

تختتم مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” اليوم، الثلاثاء، بإقامة مباراتين ضمن المجموعة السادسة للمسابقة التى تستمر حتى 10 يوليو المقبل فى فرنسا.

وسيلعب المجر مع النمسا أولا، بينما ستشهد المباراة الثانية حدثا تاريخيا وهو المشاركة الأولى لمنتخب أيسلندا عندما يواجه البرتغال، حيث ستنقل المباراتين مجاناً على القناة الألمانية ZDF والايطالية RAI1.

موعد مباراة النمسا والمجر:

يستضيف ملعب “بوردو” فى الرابعة بتوقيت غرينيتش، الثلاثاء، مباراة منتخب المجر مع النمسا فى افتتاح مباريات مجموعة السادسة من البطولة.

يدخل النمسا اللقاء بحثا عن الفوز حتى يأخذ الأسبقية قبل مواجهة البرتغال الصعبة فى الجولة الثانية، بينما سيحاول المجر الخروج بنقطة على الأقل من اللقاء.

موعد مباراة البرتغال وأيسلندا:

يبحث المنتخب البرتغال فى السابعة مساء اليوم بتوقيت غرينيتش على ملعب “جيوفرى جيشار” عن النقاط الثلاثة الأولى فى مشواره ببطولة العام الجارى عندما يواجه نظيره الآيسلندى الذى يشارك لأول مرة فى بطولة اليورو.

البرتغال يدخل اللقاء متسلحا بنجمه الأول كريستيانو رونالدو الذى استعد بقوة لتلك البطولة، كما أن التقارير الصحفية المحلية أكدت أن مدافع ريال مدريد بيبى جاهزا لقيادة الدفاع أيضا.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى