مجتمع

السلاوي تغادر العمل الحزبي و تتجه إلى مجال الصحافي

حقائق24/ آسفي

قدمت الفاعلة الحقوقية و الجمعوية و الناشطة الفيسبوكية لطيفة السلاوي أمس الاحد استقالتها من الحزب الديمقراطي الوطني بآسفي الذي كانت وكيلة للائحته خلال الانتخابات الجماعية الأخيرة.
و عزت السلاوي، في منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك” هذه الاستقالة الى ” اسباب شخصية و ذاتية” متمنية التوفيق و النجاح لأعضاء الحزب.
و انهالت على صفحة السلاوي سيول من التعليقات على اقدامها على اتخاذ قرار الاستقالة من الحزب، حيث مضى الاتجاه العام للتعليقات الى مباركة فض الارتباط بين السلاوي و العمل الحزبي، و في المقابل شجعها عدد من متتبعي نشاطها على المضي قدما في ممارسة العمل الصحافي، خصوصا بعد خرجاتها الاعلامية الموقفة في الآونة الاخيرة.
و رحب متتبعو السلاوي بانضمامها الى الحقل الاعلامي، لافتين اتنباهها الى الصعوبات التي تكتنف هذه المهنة الموسومة ب” مهنة المتاعب.
و كانت السيلاوي قد واجهت بالفعل صعوبات في التعاطي مع قضايا الصيد البحري في برنامج لها على أحد المواقع الالكترونية، و تعرضت بمعية الموقع ذاته لهجوم من طرف مخسوبين على القطاع، وجهوا اليها اتهامات بحذف مقاطع من تصريحات الفاعل الجمعوي في القطاع نفسه محمد ازداك الذي استضافته في وقت سابق.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى