رياضة

مدرب الوداد يثق في حظوظ الفوز على الرجاء

desabre_848516531

أوضح سيباستيان دوسابر، مدرب فريق الوداد البيضاوي، في تصريح أدلى به لـ”هسبورت” خلال الحصة التدريبية لفريقه، والتي جرت كالعادة بمركب الوداد، في الوازيس، أن حظوظ الفريق “الأحمر” في الفوز أمام الرجاء البيضاوي كبيرة، خصوصا وأن لاعبيه قدموا المستوى المطلوب مع بداية الموسم، مما منحهم الثقة الكاملة من أجل الاستمرار على نفس النهج خاصة في اللقاء القادم الذي يحمل طقوسا استثنائية بالنسبة للجمهور الذي يعطي أهمية كبيرة لهذا اللقاء.

ووصف دوسابر، بعد متابعته أطوار لقاء الرجاء البيضاوي أمام أولمبيك خريبكة، الذي جرى الأسبوع الماضي برسم الجولة التاسعة من البطولة، وانتهى بالتعادل السلبي، الفريق “الأخضر” بالجيد وأن خطوطه متوازنة على جميع المستويات، مردفا أن المباراة ستكون ممتعة خصوصا أن الفريقين معا يتصدران ترتيب البطولة هذا الموسم.

وأشار مدرب الوداد إلى ضرورة الفوز في هذه المباراة باعتبار أن الثلاث نقاط جد مهمة من أجل توسيع فارق عن الأندية الوطنية المطاردة في الدوري المحلي.

وبخصوص الإصابات داخل صفوف الوداد، أفاد دوسابر أن اللاعبين المصابين أجروا مباراة أمس بمدينة برشيد من أجل استعادة لياقتهم مما سيمنحه الفرصة لاختيار التركيبة البشرية الملائمة مع نهاية الأسبوع لخوض الديربي البيضاوي

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى