تقنية

تحديث جديد لتطبيق Youtube Kids يجلب معه الدعم لأجهزة Chromecast و Apple TV

youtube

قامت شركة جوجل قبل بضعة أشهر بإصدار تطبيق Youtube Kids والذي يهدف إلى توفير نفس تجربة اليوتيوب للأطفال الصغار ولكن مع المحتوى الذي ترى الشركة بأنه مناسب للأطفال. وعلاوة على ذلك، فهذا التطبيق يوفر لأولياء الأمور مجموعة من الأدوات اللازمة التي تتيح لهم مراقبة إستخدام الأطفال للتطبيق. ومن ذلك الحين، كان هذا التطبيق يقتصر على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ولكن تحديث اليوم سوف يسمح للمستخدمين بأخذ محتوى هذا التطبيق إلى أبعد من الأجهزة المحمولة، بحيث تم الآن إضافة دعم إمكانية بث المحتوى إلى أجهزة مثل Apple TV و Chromecast.

تم تحميل تطبيق Youtube Kids أكثر من 8 ملايين مرة، وقد تم تصنيفه ضمن التطبيقات الخمسة الأفضل للأطفال كما أن لديه التصنيف 4+ على متجر Google Play Store مما يعني بأن المستخدمين يحبون فعلا هذا التطبيق.

بث المحتوى إلى أجهزة مثل أجهزة الألعاب المنزلية، و Apple TV و Chromecast والتلفزيونات الذكية ستجعل من السهل بث كل ذلك المحتوى إلى الشاشة الكبيرة. وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق Youtube Kids يحصل على قوائم التشغيل من مؤسسات مثل Kid President و National Geographic Kids و Geena Davis. وسيتم إضافة المزيد قريبا. وكل يوم تم إضافة مقاطع فيديو جديدة إلى تطبيق Youtube Kids، بل وهناك عروض أصلية جديدة من DreamWorksTV و SciShow Kids و HooplaKidz إضافة إلى العديد من المؤسسات الأخرى.

المصدر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى